مدرسة كفر عابد الإبتدائية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


قــمــة التــعـلـيـــم المـتـمـيـــز
 
الرئيسيةالرئيسية  PortalPortal  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 تابع الموارد المادية والبشرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abd-elriheem




المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

تابع الموارد المادية والبشرية Empty
مُساهمةموضوع: تابع الموارد المادية والبشرية   تابع الموارد المادية والبشرية Icon_minitimeالثلاثاء مارس 23, 2010 7:24 am

يعتمد،
مدير المدرسة



محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
مدرسة كفر عابد الابتدائية

الخطة الشاملة لمراحل التطوير المدرسي
المحافظة: القليوبية الإدارة التعليمية: طوخ
المدرسة: كفر عابد الابتدائية مجال الموارد البشرية
مرحلة التطوير خطوات تنفيذ المرحلة توقيت
التنفيذ مسئولية التنفيذ أدلة ومؤشرات
النجاح مصادر التمويل
التهيئة والاستعداد 1. تشكيل فريق قيادة التطوير وتحديد مهام أعضائه 15/6/2009
22/6/2009 مدير المدرسة
مسؤل الجودة
رئيس مجلس الامناء وجود اجتماع بالفريق وتشكيل الفريق وقائمه بمهارات ومهام الاعضاء مطبوعات وصور ء ( ميزانية المدرسة جهود ذاتية
2. التوعية وبناء ثقافة داعمة للتطوير المدرسي

23/6/2009
30/6/2009 فريق ضمان الجودة
مدير المدرسة
مسؤل الجوده وجود اجتماعات وندوات مصورة وكلمات بالاذاعه المدرسية
للاعلام عن مهام واعمال المجال من خلال خطة التوعية بالاذاعة المدرسية ومطويات
( ميزانية المدرسة ) جهود ذاتية
مشاركة مجتمعية
3. بناء الخطة الشاملة لتنفيذ مراحل تطوير المدرسة. 1/7/2009
6/7/2009 مشرف وحدة التدريب
مسئول الجودة مدير المدرسة وجود خطة شاملة لتطوير جودة الأداء المدرسى مطبوعات تبرعات عينية
ميزانية المدرسة
التقييم الذاتي للمدرسة
1. التوعية بطبيعة الدراسة وأهدافها. 7/7/2009
10/7/ فريق التقييم الذاتى وجود اجتماع للتوعية بأهدافه خطة الدراسة مكتبة الامل
2. تشكيل وتدريب فرق العمل. 11/7/
15/7/ مسؤل الجودة
مشرف وحدة التدريب وجود قائمة بفريق التقييم الذاتى وتوزيع الأدواروالمهام على اعضائه مشاركة مجتمعية
3. تخطيط الدراسة. 16/7/2009
20/7 مدير المدرسة
وجود خطة عمل لفريق التقييم الذاتى جهود ذاتية
4. الاتفاق على نوعية المعلومات والبيانات المطلوبة. 21/7/2009
725/8/2009 قادة مجالات الجودة معرفة أعضاء فريق التقييم الذاتى لتوعية المعلومات الكمية والنوعية تبرعات عينية
5. تنفيذ خطة الدراسة والحصول على المعلومات والبيانات المطلوبة. 26/78/2009
30/7 مجلات الجودة (9)
فريق التقيم الذاتى
ومجلس الامناء
و اولياء الامور الاستعانة بالسجلات المدرسية المختلفة مالية وإدارية وفنية مكتبة الامل
6. معالجة وتحليل المعلومات واستخلاص الدلالات. 1/8/2009
7/8/2009 فريق التقييم الذاتى
قادة المجالات
مسئول الجودة محاضرات وندوات بوحدات التدريب جهود ذاتية
7. إعداد التقرير النهائي. 11/9
13/8/2009 فريق التقييم الذاتى
مشرف وحدة التدريب وجود تقرير بالايجابيات والسلبيات للمعايير والمؤاشرات المجتمع المدرسى والمجتمع المحلى
تحديد أولويات التطوير المدرسي 1. تشكيل مجموعات بؤرية لتحديد الأولويات. 14/8/2009
16/8/2009
فرق التقييم الذاتى لكل مجال
وجود قائمة بالمجموعات البؤرية للمجالات التسعة مشاركة مجتمعية
2. تحديد فجوات الأداء الأشد تأثيراً سلبياً في فرص تعليم التلاميذ وتعلمهم. 17/8/2009
19/8/2009 فرق التقييم الذاتى لكل مجال تقرير بتريتب فجوات الأداء تنازليا جهود ذاتية
3. مناقشة أسباب نقاط الضعف الأشد تأثيراً في التحصيل التعليمي للتلاميذ. 20/8/2009
22/8/2009 مدير المدرسة
مجلس الامناء
اولياء الامور
مسؤل الجوده اجتماع للمجال المجتمع المدرسى والمجتمع المحلى
4. اتخاذ القرار المناسب بأولويات التطوير 21/8/2009
23/8/2009 مديرالمدرسة
فريق التقييم الذاتى
مجلس الآمناء اجتماع وتقرير بأولوية التطوير والتحسين المدرسى مشاركة مجتمعية
تصميم الخطة الإجرائية لتطوير المدرسة 1. تشكيل فرق العمل في بناء الخطة 23/8/2009
25/8 فريق ضمان الجودة
والمجموعات البؤرية للمجالات التسعة وجود قائمة بتشكيل فريق ضمان الجودة وقائمة بتشكيل المجموعات البؤرية للمجالات جهود ذاتية
2. الجدول /
8الزمني لإدارة الوقت في بناء الخطة 26/8/2009
27/8/2009 مدير المدرسة فريق ضمان الجودة
وحدة التدريب وجود جدول زمنى لخطة التحسين المدرسى
المجتمع المدرسى والمجتمع المحلى
3. تحديد وصياغة الأهداف العامة للتطوير 28/8/
29/8/2009 مدير المدرسة فريق ضمان الجودة
وحدة التدريب نموذج لخطة التحسين مدون بها الاهداف العامة للتطوير مشاركة مجتمعية
4. تحديد مستوى الأداء المتوقع بلوغه بنهاية تحقيق الأهداف العامة 30/8/2009
4/9/2009 مدير المدرسة فريق ضمان الجودة
وحدة التدريب قياس مدى تحقيق الخطة لاهدافها المنشودة جهود ذاتية
5. تحديد الأهداف الإجرائية المرحلية 5/9
7/9/2009 مدير المدرسة فريق ضمان الجودة
وحدة التدريب وضع خطة وأهداف الاجرائية المرحلية لتحقيق الهدف العام المجتمع المدرسى والمجتمع المحلى
6. تخطيط الاستراتيجيات 8/9/2009
15/9/2009 مدير المدرسة فريق ضمان الجودة
وحدة التدريب مشاركة مجلس الآمناء فى تحديد الاستراتيجة المناسبة
محضر إجتماع بمناقشة الخطة مشاركة مجتمعية
7. تحديد الأدوار وتوزيع المسئوليات 16/9/2009
25/9/2009 مدير المدرسة فريق ضمان الجودة
وحدة التدريب إجتماع للمجال وموزع ومحدد به الادوار والمسئوليات لكل عضو جهود ذاتية
8. تحديد مؤشرات النجاح في تحقيق أهداف الخطة 26/9/
8/10/2009
مدير المدرسة فريق ضمان الجودة
وحدة التدريب تقييم نتيجة المؤشرات والمعايير بالدرجات بالتقييم الذاتى المجتمع المدرسى والمجتمع المحلى
9. تحديد الوقت اللازم والتوقيت المناسب للتنفيذ 9/10/2009
20/10/2009 مدير المدرسة فريق ضمان الجودة
وحدة التدريب الانتهاء من الاسترتيجيات فى الوقت المحدد لها مشاركة مجتمعية
10. تأمين الموارد اللازمة للتنفيذ 21/10/2009
1/11/2009 مدير المدرسة فريق ضمان الجودة
وحدة التدريب توفر الموارد الازمة لتنفيذ الخطةبمشاركة مجتمعية وجهود ذاتية جهود ذاتية
تنفيذ وإدارة الخطة الإجرائية للتطوير المدرسي
1. التهيئة والاستعداد 2/11/2009
15/11/2009 مدير المدرسة فريق ضمان الجودة وقادة المجالات وجود اجتماعات وندوات ومقابلات فردية وجماعية وفحص الوثائق المجتمع المدرسى والمجتمع المحلى
2. تشكيل فريق إدارة تنفيذ الخطة وتحديد مهام أعضائه 16/11/
25/11 فريق ضمان الجودة مجلس الآمناء وأولياء الامور
والمجتمع المحلى وجود فريق تنفيذ خطة التحسين المدرسى مشاركة مجتمعية
3. إعداد الخطة موضع التنفيذ 26/11
7/12 فريق إعداد الخطط الاجرائية لكل مجال
مدير المدرسة
مسئول الجودة وجود خطة محددة بزمن بدء وإنتهاء العمل بالخطة جهود ذاتية
متابعة وتقويم الأداء في تنفيذ الخطة
1. تشكيل فريق المتابعة وتقييم الأداء وتحديد مهام أعضائه 8/12/
25/12 فريق ضمان الجودة
مدير المدرسة
مسئول الجودة وجود فريق للمتابعة
وتقييم الآداء المجتمع المدرسى والمجتمع المحلى
2. توعية أفراد الفريق بأساليب متابعة تنفيذ الخطة الإجرائية للتطوير المدرس 26/12/
7/1/2010 فريق ضمان الجودة
وحدة التدريب وجود برامج بوحدة
التدريب للتوعية بأساليب
المتابعة وتقييم الأداء مشاركة مجتمعية
3. إعداد جداول وأدوات المتابعة وجمع المعلومات حول الأداء في الخطة في مرحلة التنفيذ 8/1/2010
17/1 فريق المتابعة
وتقويم الأداء وجود قائمة بأدوات المتابعة لتقييم الأاء فى ضوء معايير الجودة جهود ذاتية
4. جمع المعلومات 18/1/2010
2/2/2010 فريق المتابعة وجود سجلات بالمعلومات الكمية والكيفية المجتمع المدرسى والمجتمع المحلى
5. معالجة وتحليل المعلومات 3/2/2010
22/2 وتقويم الأداء فريق ضمان الجودة وجود تقرير من البيانات وتحليلها وكيفية معالجهتا مشاركة مجتمعية
6. اتخاذ القرارات المناسبة 23/2/2010
20/3/2010
وتستمر حتى نهاية العام
مدير المدرسة
فريق ضمان الجودة
مجلس الآمناء
آولياء الأمور
قادة المجتمع المحلى مطابقة الأدالة مع معايير جودة الأداء ونجاح خطة التحسين جهود ذائية
مسئول الجودة مدير المدرسة
أحمد عبد المعبود عبد الرحيم محمد عبد الرحيم



الشواهـد والأدلـة للمجال الثالث :
تنمية الموارد البشرية والمادية :
السجلات
1- سجلات العاملين والإداريين.
2- سجل فنيي المعامل .
3- سجل توريد المعدات والأجهزة والمعامل.
4- سجلات صرف الميزانية.
5- سجل جدول تشغيل المعامل.
6- سجل المكتبة (مترددين- مسابقات- استعارة - ... ) .
7- سجل الأنشطة والخدمات المجتمعية.
8- سجل الأنشطة والخدمات الطلابية.
9- سجل مقارنة أداء المؤسسة وفق المعايير القومية والمؤسسات الأخرى.
10- سجل متابعة المشكلات وحلها.
11- سجلات الصيانة الدورية.
12- سجل التبرعات المادية والعينية.
13- سجلات صرف الميزانية.
14- سجلات دراسات الحالة للإخصائين.
المحاضر
1- محاضر اللقاءات والاجتماعات الدورية مع العاملين..
2- محاضر اجتماعات اللجان المختلفة.
الخطط
1- خطة رفع الكفاءة المهنية للعاملين.
2- خطة وحدة التدريب.
3- خطة العمل السنوية.
4- الخطة التدريسية.
5- خطة الأنشطة.
6- الخطط الزمنية للإنجاز.
7- خطة الإنشاءات والصيانة.
8- خطة البعثات.
9- خطط توظيف الموارد والإمكانات.
قواعد البيانات
1- السيرة الذاتية لأعضاء المدرسة .
2- الهيكل التنظيمي للمؤسسة.
3- بيانات العاملين بالمؤسسة.
4- أجهزة الكمبيوتر والمعامل والإمكانات المختلفة.
5- بيانات المكتبة والكتب بها.
6- جهات الدعم المادي والفني للمؤسسة.
7- مسئولي الصيانة.
8- أعداد المرافق والمعامل وحجرات الدراسة والملاعب والمساحات المختلفة.
9- أعداد الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة والفني للمؤسسة.

نتائج وتقارير
1- اللوائح والقوانين المنظمة للعمل.
2- نتائج تقارير الموارد والميزانيات المالية.
3- نتائج تقارير صيانة الأجهزة والمعدات.
4- برامج رعاية ذوى الاحتياجات الخاصة.
5- تقارير دراسات الحالة للإخصائين الاجتماعيين.
6- الجداول الدراسية .


محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
مدرسة كفر عابد الابتدائية
بيان مهام فريق تنمية الموارد البشرية والمادية
من خلال اطلاع فريق تنمية الموارد البشرية والمادية على كتب الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ومجال تنمية الموارد البشرية والمادية، تبين من خلال معايير المجال ومؤشراته أن مهام فريق جودة تنمية الموارد البشرية والمادية هي كالتالي :
المجال الثالث : الموارد البشرية والمادية للمؤسسة:
عدد المعايير (3) وعدد المؤشرات (12)
3-1 المعيار الأول- توافر الموارد البشرية وتنميتها:
المؤشرات:
3-1-1 يوجد بالمؤسسة نظم للتنمية البشرية والمهنية.
3-1-2 تطبق المؤسسة آليات قياس وتقييم كفاءة توظيف مواردها البشرية .

3-2 المعيار الثاني- توافر الموارد المادية وتنميتها :
المؤشرات :
3-2-1 تتوفر في المؤسسة المعامل والأجهزة والمعدات اللازمة لتفعيل الأنشطة التربوية المختلفة.
3-2-2 تتوافر مكتبة مزودة بالمصادر المناسبة و تستخدم بفعالية.
3-2-3 تتوافر بالمؤسسة البنية المعلوماتية وشبكة معلومات وقواعد بيانات تيسر أعمالها.
3-2-4 تتبع المؤسسة نظاما للدعم الفني وصيانة المعامل والأجهزة والمعدات المتاحة يخدم أغراضها.
3-2-5 تتوافر للمؤسسة الموارد المالية الكافية لتحقيق أهدافها.

3-3 المعيار الثالث- وجود مبنى مدرسي ملائم :
المؤشرات :
3-3-1 يستوفى المبنى المدرسى المواصفات التربوية والهندسية.
3-3-2 يستوفى المبنى المدرسى مواصفات الأمن والسلامة المطلوبة.
3-3-3 يوظف المبنى المدرسى لخدمة العملية التعليمية.
3-3-4 توافر أماكن مناسبة لممارسة الأنشطة التربوية.
3-3-5 يراعى في المبنى المدرسى متطلبات استيعاب ذوى الاحتياجات الخاصة.

م الاسم التوقيع

يعتمد،... مدير المدرسة



جمهورية مصر العربية خطة التحسين
مدرية بنها التعليمية
الا دارة التعليمية بطوخ
مدرسة كفر عابد الابتدائية
خطة التحسين المدرسى
(المجالات و المعايير التى لم تحقق مستوى الأداء المطلوب)
عدد المعايير (3) عدد المؤشرات ( 10 ) عدد المماراسات ( 40 )
المجال (3) : الموارد البشرية و المادية
المعيار : 3-1 توافر الموارد البشرية و تنميتها
الهدف العام : أن تطبق المؤسسة آليات تقييم كفاءة توظيف مواردها البشرية
الأهداف الاجرائية الأستراتيجيات (أنشطة تحقيق الأهداف الاجرائية الامكانات المادية و البشرية الازمة و مصادر مؤشرات النجاح التاريخ المتوقع للانجاز مسؤلية التنفيذ
3-1-1
أن تطبق المؤسسة آليات تقييم كفاءة توظيف موردها البشرية



3-1-2
توجد بلمؤسسة خطط المهنية والبشرية
- يوجد حصر للموارد البشرية المطلوبة للقيام بالمهام الادارية
- يوجد حصر للموارد البشرية
المطلوبة للقيام بالمهام التعليمية
- توظف الموارد البشرية لتحسين الاداء بالمؤسسة


- توجد بلمؤسسة خطط للتنمية المهنية للمعلمين
- توجد بلمؤسسة خطط للتنمية المهنية للادارين/الفنيين/الاخصائيين
- تتعاون مع الجهات المعنية لاستكمال العجز في الموارد البشرية
ورق
مساطر

اقلام

كمبيوتر

ومطبوعات
بالجهود الذاتية
بينات بلعجز و الالزيادة للموارد البشرية و المادية سجل وحدة التدريب 23/8/2009

25 / 9 / 2009



15 /9 / 2009
إلي
25/9 / 2009 فاطمة محمد مختار

مرفت صابر




فاطمة محمد مختار

مرفت صابر

رئيس فريق اعداد الخط
فاطمة محمد مختار يعتمد مدير المدرسة



جمهورية مصر العربية متابعة خطة التحسين
مدرية بنها التعليمية
الا دارة التعليمية بطوخ
مدرسة كفر عابد الابتدائية
عدد المعايير (3) عدد المؤشرات ( 10 ) عدد المماراسات ( 40
المجال (3) : الموارد البشرية و المادية
المعيار :3-1 توافر الموارد البشرية وتنميتها
الهدف العام : أن تطبق المؤسسة آليات تقييم كفاءة توظيف مواردها البشرية

الأهداف الاجرائية الأستراتيجيات وأنشطة تحقق مؤشرات النجاح تاريخ الانجاز القائم علي التنفيذ المتابعة
مسؤلية المتابعة التاريخ اساليب المتابعة
3-1-1
أن تطبق المؤسسة آليات تقييم كفاءة توظيف موردها البشرية


3-1-2
توجد بلمؤسسة خطط
- يوجد حصر للموارد البشرية المطلوبة للقيام بالمهام الادارية
- يوجد حصر للموارد البشرية
المطلوبة للقيام بالمهام التعليمية
- توظف الموارد البشرية لتحسين الاداء بالمؤسسة


- توجد بلمؤسسة خطط للتنمية المهنية للمعلمين
- توجد خطط للتنمية المهنية للادارين/الفنيين/الاخصائيين
- تتعاون مع الجهات المعنية لاستكمال العجز في الموارد البشرية




4 10/9/2009


30 /9 /2009 فاطمة محمد مختار
مرفت صابر مرفت محمد/ أمل محمد السنوسي 25/9/2009

28 /9 /2009


20 /9 /2009

3/10 /2009 ملاحظة فحص وثائق/ مقابلات


استبانات

ملاحظات
رئيس فريق المتابعة يعتمد مدير المدرسة
احمد عبد المعبود

جمهورية مصر العربية خطة التحسين
مدرية بنها التعليمية
الا دارة التعليمية بطوخ
مدرسة كفر عابد الابتدائية
عدد المعايير (3) عدد المؤشرات ( 10 ) عدد المماراسات ( 40 )
(المجالات و المعايير التى لم تحقق مستوى الأداء المطلوب)
المجال (3) : تنمية الموارد البشرية و المادية
المعيار : توافرالموارد المادية وتنميتها
الهدف العام: ان تتوفر بالمؤسسة المعامل و الاجهزة و المعدات الازمة لتفعيل الانشطة التربوية المختلفة
الأهداف الاجرائية الأستراتيجيات الامكانات المادية و البشرية الازمة و مصادر مؤشرات النجاح الادلة و الشواهد التاريخ المتوقع للانجاز مسؤلية التنفيذ
3-2-1
ان تتوفر بالمؤسسة المعامل و الاجهزة و المعدات الازمة لتفعيل الانشطة التربوية المختلفة





3-2-2
ان تتوافر بالمؤسسة مكاتب مزودة بالمصادر المناسبة و تستخدم بفاعلية 1- ان تتوفر بالمؤسسة العمل اللزم للعملي التعليمية
2- تتوافر الاجهزة و المعدات الازمة للانشطة الصفية و الاصفية
3- ان تتوفر متطالبات تحديث وصيانة المعامل
4-ان تتناسب سعة المعامل مع اعداد المتعلمين وفقا للخطة الدراسية



1- توجد بلمؤسسة قاعة مناسبة خاصة بالمكتبة
2- توجد بالمكتبة مصادر متنوعة للمعرفة تفي باحتياجات التعليم
3- يشرف علي المكتبة اخصائي مؤهل
4-تستخدم المكتبة كاحد مصادر المعرفة بالعاملين – المتعليمين
5- تستخدم المكتبة في خير اوقا ت الدراسة
6- تتصل المكتبة بشبكة الانترنت
الكمبيوتر – اوراق- اقلام


مكتبة المدرسة
مطبوعات
صور
اجتماعات
فحص وثائق
سجل معمل العلوم
والاوساط
وسجل الصيانة




صور
اجتماعات
ملخصات القصص من المتعلمين
مقابلات
ندوات 15/9/2009

25 /11/ 2009











24/9/2009



25 /12 /2009 مرفت صابر





تامر محمد حسانين

رئيس فريق اعداد الخطة يعتمد مدير المدرسة

فاطمة محمد مختار


جمهورية مصر العربية متابعة خطة التحسين
مدرية بنها التعليمية
الا دارة التعليمية بطوخ
مدرسة كفر عابد الابتدائية
المجال (3) : الموارد البشرية و المادية
المعيار : توافرالموارد المادية وتنميتها
الهدف العام: ان تتوفر بالمؤسسة المعامل و الاجهزة و المعدات الازمة لتفعيل الانشطة التربوية المختلفة

الأهداف الاجرائية الأستراتيجيات وأنشطة تحقق مؤشرات النجاح تاريخ الانجاز القائم علي التنفيذ المتابعة
مسؤلية المتابعة التاريخ اساليب المتابعة
3-2-1
ان تتوفر بالمؤسسة المعامل و الاجهزة و المعدات الازمة لتفعيل الانشطة التربوية المختلفة





3-2-2
ان تتوافر بالمؤسسة مكاتب مزودة بالمصادر المناسبة و تستخدم بفاعلية 1- ان تتوفر بالمؤسسة العمل اللزم للعملي التعليمية
2- تتوافر الاجهزة و المعدات الازمة للانشطة الصفية و الاصفية
3- ان تتوفر متطالبات تحديث وصيانة المعامل
4-ان تتناسب سعة المعامل مع اعداد المتعلمين وفقا للخطة الدراسية



1- توجد بلمؤسسة قاعة مناسبة خاصة بالمكتبة
2- توجد بالمكتبة مصادر متنوعة للمعرفة تفي باحتياجات التعليم
3- يشرف علي المكتبة اخصائي مؤهل
4-تستخدم المكتبة كاحد مصادر المعرفة بالعاملين – المتعليمين
5- تستخدم المكتبة في خير اوقا ت الدراسة
6- تتصل المكتبة بشبكة الانترنت



4




11/10/2009

20/10 / 2009



10/11/2009

25/1/2010 مرفت صابر



تامر محمد حسانين مرفت محمد فؤاد/
أمل محمد السنوسي


مرفت محمد فؤاد/
أمل محمد السنوسي 26/10/
2009

29/10 /2009


15/11/2009


26/1/ 2010 ملاحظة فحص وثائق/ مقابلات


ملاحظة فحص وثائق/ مقابلات


استبيانات

رئيس فريق اعداد الخطة يعتمد مدير المدرسة
احمد عبد المعبود



جمهورية مصر العربية خطة التحسين
مدرية بنها التعليمية
الا دارة التعليمية بطوخ
مدرسة كفر عابد الابتدائية عدد المعايير (3) عدد المؤشرات ( 10 ) عدد المماراسات ( 40 )
(المجالات و المعايير التى لم تحقق مستوى الأداء المطلوب)
المجال (3) : تنمية الموارد البشرية و المادية
المعيار : توافرالموارد المادية وتنميتها
الهدف العام: ان تتوفر بالمؤسسة البنية المعلوماتية
الأهداف الاجرائية الأستراتيجيات الامكانات المادية و البشرية الازمة و مصادر مؤشرات النجاح التاريخ المتوقع للانجاز مسؤلية التنفيذ
3-2-3
ان تتوفر بالمؤسسة البنية المعلوماتية

3-2-4
ان تتوافر للمؤسسة الموارد المالية الكافية لتحقيق نواتج التعلم المستهدف 1-أن تتوفر في المؤسسة للحاسبات التي تلبي احتيجاتها الاداريين
2- ان يتاح الانترنت للعاملين بالمؤسسة
3- ان يتاح الانترنت للمتعلمين
4- ان توجد قاعدة بيانات متكاملة للمتعلمين
5- ان توجد قاعدة بيانات متكاملة للعاملين
6- ان يوجد موقع للمؤسسة علي شبكة الانترنت
7- ان توجد بالمؤسسة شبكة داخلية تضم جميع حواسب الادارة
8- تستخدم المؤسسة قواعد البيانات في الادارة و التخطيط و المتابعة

1- ان تحدد المؤسسة احتياجتها المالية بناء علي متطلبات خطة التحسين
2- ان يتعاون المجتمع المحلي في المؤسسة في تلبية احتياجاتها المالية
الكمبيوتر – اوراق- اقلام-شبكة الأنتر نت





اوراق

اقلام

ومطبوعات
صور
اجتماعات
الموقع الاكتروني
وجود قاعدة بيانات جميع العاملين بالمدرسة


وجود خطط التحسين


1/12/2009

2/2/ 2010


20/12/2009

25/ 2/ 2010

مرفت صابر


أشرف عبد العظيم


مرفت صابر


أشرف عبد العظيم


رئيس فريق اعداد الخطة يعتمد مدير المدرسة


جمهورية مصر العربية

متابعة خطة التحسين
مدرية بنها التعليمية
الا دارة التعليمية بطوخ
مدرسة كفر عابد الابتدائية


(المجالات و المعايير التى لم تحقق مستوى الأداء المطلوب)
المجال (3) : تنمية الموارد البشرية و المادية
المعيار : توافرالموارد المادية وتنميتها
الهدف العام: ان تتوفر بالمؤسسة البنية المعلوماتية

الأهداف الاجرائية الأستراتيجيات وأنشطة تحقق مؤشرات النجاح تاريخ الانجاز القائم علي التنفيذ المتابعة
مسؤلية المتابعة التاريخ اساليب المتابعة
3 -2-3
ان تتوفر بالمؤسسة البنية المعلوماتية

3-2-4
ان تتوافر للمؤسسة الموارد المالية الكافية لتحقيق نواتج التعلم المستهدف -أن تتوفر في المؤسسة للحاسبات التي تلبي احتيجاتها الاداريين
2- ان يتاح الانترنت للعاملين بالمؤسسة
3- ان يتاح الانترنت للمتعلمين
4- ان توجد قاعدة بيانات متكاملة للمتعلمين
5- ان توجد قاعدة بيانات متكاملة للعاملين
6- ان يوجد موقع للمؤسسة علي شبكة الانترنت
7- ان توجد بالمؤسسة شبكة داخلية تضم جميع حواسب الادارة
8- تستخدم المؤسسة قواعد البيانات في الادارة و التخطيط و المتابعة



1- ان تحدد المؤسسة احتياجتها المالية بناء علي متطلبات خطة التحسين
2- ان يتعاون المجتمع المحلي في المؤسسة في تلبية احتياجاتها المالية 4

3/1/2010


18 / 2010


15/1/2010

30/1/2010 مرفت صابر


أشرف عبد العظيم


مرفت صابر

أشرف عبد العظيم


مرفت محمد/ أمل محمد السنوسي 10/1/2010


13/1/2010


25/1/2010


28/1/2010 ملاحظة فحص وثائق/ مقابلات
جماعية وفردية


استبيانات


ملاحظة فحص وثائق/ مقابلات


محافظة القليوبية /مديرية التربية والتعليم
إدارة طوخ التعليمية مدرسة : كفر عابد الابتدائية
مجال : تنمية الموارد البشريةوالمادية
المعيارالأول : 3-1 توافر الموارد البشرية وتنميتها
ا لمؤشر: 3-1-1 تطبق المؤسسة آليات تقييم كفاءة توظيف مواردها البشرية :
مستوى المؤشر: (1 ) (2) (3 ) (4 )

تحليل بيانات للممارسات
رمز الممارسة الممارسة بيان فحص الوثائق الملاحظات مقابلات النتيجة النهائية للممارسات
1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4
3-1-1-1 يوجد حصر للموارد البشرية للقيام بالمهام الإدارية .
3-1-1-2 يوجد حصر للموارد البشرية المطلوبة للقيام بالمهام
التعليمية.

3-1-1-3 توظف الموارد البشرية لتحسين الأداء بالمؤسسة.


الاسم ( القائم بالملاحظة) : قائد الفريق: مسئول الجودة مدير المدرسة
محافظة القليوبية /مديرية التربية والتعليم
إدارة طوخ التعليمية مدرسة : كفر عابد الابتدائية
مجال : تنمية الموارد البشريةوالمادية
المعيارالأول : 3-1 توافر الموارد البشرية وتنميتها
ا لمؤشرالثاني:3-1-2 : يوجد بالمؤسسة خطط للتنمية : المهنية والبشرية :
مستوى المؤشر: (1 ) (2) (3 ) (4 )

تحليل بيانات للممارسات

رمز الممارسة الممارسة بيان فحص الوثائق الملاحظات مقابلات النتيجة النهائية للممارسات
1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4
2-1-2-1 توجد بالمؤسسسة خطط للتنمية المهنية للمعلمين.

2-1-2-2 توجد خطط للتنمية المهنية للإداريين / الفنيين / الإخصائيين....

2-1-2-3 تتعاون مع الجهات المعنية ، لإستكمال العجز في الموارد البشرية.

الاسم ( القائم بالملاحظة) : قائد الفريق: مسئول الجودة مدير المدرسة
إدارة طوخ التعليمية مدرسة : كفر عابد الابتدائية
مجال : تنمية الموارد البشريةوالمادية
المعيارالثاني :3-2: توافر الموارد وتنميتها:
ا لمؤشرالأول: 3-1-1 توافر بالمؤسسة المعامل والأجهزة والمعدات اللازمة لتفعيل الأنشطة التربوية المختلفة :
مستوى المؤشر: (1 ) (2) (3 ) (4 )
تحليل بيانات للممارسات

رمز الممارسة الممارسة بيان فحص الوثائق الملاحظات مقابلات النتيجة النهائية للممارسات
1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4
3-1-1-1 تتوافر بالمؤسسة المعامل اللازمة للعملية التعليمية..
3-1-1-2 تتوافر الأجهزة والمعدات اللازمة للأنشطة : الصفية واللاصفية

3-1-1-3 تتوافر متطلبات تحديث وصيانة المعامل.


3-1-1-4 تتناسب سعة المعامل مع أعداد المتعلمينوفقاً للخطة الدراسية.

الاسم ( القائم بالملاحظة) : قائد الفريق: مسئول الجودة مدير المدرسة

محافظة القليوبية /مديرية التربية والتعليم
إدارة طوخ التعليمية مدرسة : كفر عابد الابتدائية
مجال : تنمية الموارد البشريةوالمادية
المعيارالثاني :3-2: توافر الموارد وتنميتها:
ا لمؤشر3-2-2: تتوافر بالمؤسسة مكتبة مزودة بالمصادر المناسبة وتستخدم بفاعلية:
مستوى المؤشر: (1 ) (2) (3 ) (4 )
تحليل بيانات للممارسات

رمز الممارسة الممارسة بيان فحص الوثائق الملاحظات مقابلات النتيجة النهائية للممارسات
1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4
3-2-2-1 توجد بالمؤسسة قاعة مناسبة خاصة بالمكتبة..
3-2-2-2 توجد بالمكتبة مصادرمتنوعة للمعرفة ، تفي باحتياجات التعليم والتعلم
3-2-2-4 يشرف علة الكتبة أخصائي مؤهل .
3-2-2-5 تستخدم المكتبة كأحد مصادر المعرفة ( للعاملين – المتعلمين ) .

3-2-2-6 تستخدم المكتبة في غير أوقات الدراسة .
تتصل المكتبة بشبكة الإنترنت .
الاسم ( القائم بالملاحظة) : قائد الفريق: مسئول الجودة مدير المدرسإدارة طوخ التعليمية مدرسة : كفر عابد الابتدائية
مجال : تنمية الموارد البشريةوالمادية
المعيارالثاني :3-2: توافر الموارد وتنميتها:
ا لمؤشرالثالث:3-2-3 تتوافر بالمؤسسة البنية المعلوماتية :
مستوى المؤشر: (1 ) (2) (3 ) (4 )
تحليل بيانات للممارسات

رمز الممارسة الممارسة بيان فحص الوثائق الملاحظات مقابلات النتيجة النهائية للممارسات
1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4
3-2-3-1 توفر لمؤسسة الحاسبات التي تلبي احتياجاتها الإدارية .
3-2-3-2 تتيح الإنترنت للعاملين بالمؤسسة .
3-2-3-3 تتيح الإنترنت للمتعلمين .
3-2-3-4 توجد قاعدة بيانات متكاملة للمتعلمين
3-2-3-5 توجد قاعدة بيانات متكاملة للعاملين .

3-2-3-6 يوجد موقع للمؤسسة على شبكة الإنترنت .
3-2-3-7 توجد بالمؤسسة شبكة داخلية تضم جميع حواسب الإدارة .
3-2-3-8 تستخدم المؤسسة قواعد البيانات في الإدارة والتخطيط والمتابعة.

الاسم ( القائم بالملاحظة) : قائد الفريق: مسئول الجودة مدير المدرس


محافظة القليوبية /مديرية التربية والتعليم
إدارة طوخ التعليمية مدرسة : كفر عابد
مجال : تنمية الموارد البشريةوالمادية
المعيارالثاني :3-2: توافر الموارد وتنميتها:
ا لمؤشر الرابع:3-2-4: تتوافر للمؤسسة الموارد المالية الكافية لتحقيق نواتج التعلم المستهدفة.
مستوى المؤشر: (1 ) (2) (3 ) (4 )

تحليل بيانات للممارسات
رمز الممارسة الممارسة بيان فحص الوثائق الملاحظات مقابلات النتيجة النهائية للممارسات
1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4
3-2-4-1 تحدد المؤسسة احتياجاتها المالية بناء على متطلبات خطة التحسين ..


3-2-4-2 يتعاون المجتمع المحلى مع المؤسسة في تلبية بعض احتياجا تها المالية



الاسم ( القائم بالملاحظة) : قائد الفريق: مسئول الجودة مدير المدرسة


محافظة القليوبية /مديرية التربية والتعليم
إدارة طوخ التعليمية مدرسة : كفر عابد الابتدائية
مجال : مجال : تنمية الموارد البشريةوالمادية
المعيارالثالث :3-3: توافر مبنى مدرسى ملائم
ا لمؤشرالأول: 3-3-1 : يستوفي المبنى المدرسي المواصفات التربوية والهندسية :
مستوى المؤشر: (1 ) (2) (3 ) (4 )
تحليل بيانات للممارسات
رمز الممارسة الممارسة بيان فحص الوثائق الملاحظات مقابلات النتيجة النهائية للممارسات
1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4
3-3-1-1 تتناسب المرافق الصحية مع أعداد المتعلمين .

3-3-1-2 تصلح المرافق الصحية للإستخدام .

3-3-1-3 تتوافر حجرة بالأدوات اللازمة للإسعافات الأولية والزائرة الصحية
3-3-1-4 تتناسب الحجرات والفصول مع متطلبات العملية التعليمية .
3-3-1-5 تتناسب مساحات الملاعب والأفنية مع عدد المتعلمين.

الاسم ( القائم بالملاحظة) : قائد الفريق: مسئول الجودة مدير المدرسة

محافظة القليوبية /مديرية التربية والتعليم
إدارة طوخ التعليمية مدرسة :
مجال : مجال : تنمية الموارد البشريةوالمادية
المعيارالثالث :3-3: توافر مبنى مدرسى ملائم
ا لمؤشرالثاني: 3-3-2 : يستوفي المبنى المدرسي مواصفات الأمن والسلامة :
مستوى المؤشر: (1 ) (2) (3 ) (4 )
تحليل بيانات للممارسات

رمز الممارسة الممارسة بيان فحص الوثائق الملاحظات مقابلات النتيجة النهائية للممارسات
1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4
3-3-2-1 توجد آليات لتحقيق الأمن والسلامة بالمؤسسة.
3-3-2-2 تتوافر الإمكانات اللازمة لتنفيذ برامج الأمنوالسلامة .
3-3-2-3 توجد برامج لتدريب العاملين والمتعلمين على الأمن والسلامة
3-3-2-4 وجد قاعدة بيانات للإتصال بأولياء الأمور في حالة الطوارئي .


الاسم ( القائم بالملاحظة) : قائد الفريق: مسئول الجودة مدير المدرسة
محافظة القليوبية /مديرية التربية والتعليم
إدارة طوخ التعليمية مدرسة : كفر عابد الابتدائية
مجال : مجال : تنمية الموارد البشريةوالمادية
المعيارالثالث :3-3: توافر مبنى مدرسى ملائم
ا لمؤشرالثالث: 3-3-3 : يتوافر بالمبنى المدرسي أماكن وأدوات مناسبة لممارسة الأنشطة التربوية :
مستوى المؤشر: (1 ) (2) (3 ) (4 )
تحليل بيانات للممارسات

رمز الممارسة الممارسة بيان فحص الوثائق الملاحظات مقابلات النتيجة النهائية للممارسات
1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4
3-3-3-1 تتوافر الأدوات والمواد اللازمة لممارسةالأنشطة المتنوعة ( فنية – علمية – رياضية .... )


3-3-3-2 يتوافر فنيون / إخصائيون للإشراف على الأماكن المخصصة للأنشطة

الاسم ( القائم بالملاحظة) : قائد الفريق: مسئول الجودة مدير المدرسة

محافظة القليوبية /مديرية التربية والتعليم
إدارة طوخ التعليمية مدرسة : كفر عابد الابتدائية
مجال : مجال : تنمية الموارد البشريةوالمادية
المعيارالثالث :3-3: توافر مبنى مدرسى ملائم
ا لمؤشرالرابع:3-3-4 : يراعي في المبنى المدرسة متطلبات استيعاب ذوي الإحتياجات الخاصة:
مستوى المؤشر: (1 ) (2) (3 ) (4 )
تحليل بيانات للممارسات

رمز الممارسة الممارسة بيان فحص الوثائق الملاحظات مقابلات النتيجة النهائية للممارسات
1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4 1 2 3 4
3-3-4-1 3-1-1-1 توجد بالمبنى ممرات / مطالع لإستخدام ذوى الإحتياجات الخاصة
3-3-4-2 توجد بالمؤسسة حجرة مصادرتعلم تفي باحتياجات المتعلمين ذوى الإحتياجات الخاصة
3-3-4-4 توجد دورة مياه مناسبة لاستخدام ذوي الإحتياجات الخاصة .

الاسم ( القائم بالملاحظة) : قائد الفريق: مسئول الجودة مدير المدرسة


محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
القطاع السادس
قسم كفر عابد
مدرسة كفر عابد الابتدائية
قاعدة بيانات أسرة اللغة العربية
م الاسم الوظيفة مؤهل عال تربوى مؤهل فوق المتوسط أصلى منتدب متعاقد متعاقد بالحصة
1 هدى محمود رفاعى معلم أول  
2 هناء محمد الأزهرى معلم أول  
3 أنهار عبد الحميد حسين معلم  
4 عنايات حسين عبد العظيم معلم اول  
5 نورا محمد عبد اللطيف معلم  
6 صابر محمد عبد الله معلم  
7 صلاح عبد العزيز محمود معلم  

مسئول الجودة مدير المدرسة
أحمد عبد المعبود عبد الرحيم محمد


محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
القطاع السادس
قسم كفر عابد
مدرسة كفر عابد الابتدائية
قاعدة بيانات أسرة الرياضيات
م الاسم الوظيفة مؤهل عال تربوى مؤهل فوق المتوسط أصلى منتدب متعاقد متعاقد بالحصة
1 أمانى محمود مصطفى معلم أول  
2 عبير محمد وجيه محمد معلم  
3 سعيد عبد العظيم أحمد معلم أ0أ  
4 زينب محمود عبد الجواد معلم أ0 أ  

مسئول الجودة مدير المدرسة
أحمد عبد المعبود عبد الرحيم محمد



محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
القطاع السادس
قسم كفر عابد
مدرسة كفر عابد الابتدائية
قاعدة بيانات أسرة العلوم
م الاسم الوظيفة مؤهل عال تربوى مؤهل فوق المتوسط أصلى منتدب متعاقد متعاقد بالحصة
1 مرفت صابر إبراهيم معلم أول  
2 أحمد عبد المعبو د أحمد معلم أول  


مسئول الجودة مدير المدرسة
أحمد عبد المعبود عبد الرحيم محمد


محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
القطاع السادس
قسم كفر عابد
مدرسة كفر عابد الابتدائية
قاعدة بيانات أسرة الدراسات الاجتماعية
م الاسم الوظيفة مؤهل عال تربوى مؤهل فوق المتوسط أصلى منتدب متعاقد متعاقد بالحصة
1 إيمان سعيد سعيد معلم اول  
2 سعاد على عباس معلم أول  
3
4
5 م
مسئول الجودة مدير المدرسة
أحمد عبد المعبود عبد الرحيم محمد


محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
القطاع السادس
قسم كفر عابد
مدرسة كفر عابد الابتدائية
قاعدة بيانات أسرة اللغة الانجليزية
م الاسم الوظيفة مؤهل عال تربوى مؤهل فوق المتوسط أصلى منتدب متعاقد متعاقد بالحصة
1 أمل حسنى السيد معلم اول  
2 محمد بيومى بيومى معلم  
3 رشا عبد الحميد حسين معلم مساعد  
4 مهيب عزيز محمد معلم مساعد  


مسئول الجودة مدير المدرسة
أحمد عبد المعبود عبد الرحيم محمد


محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
القطاع السادس
قسم كفر عابد
مدرسة كفر عابد الابتدائية
قاعدة بيانات أسرة تربية موسقية
م الاسم الوظيفة مؤهل عال تربوى مؤهل فوق المتوسط أصلى منتدب متعاقد متعاقد بالحصة
1 باسم محفوظ محمد معلم مساعد  
2
3
4

مسئول الجودة مدير المدرسة
أحمد عبد المعبود عبد الرحيم محمد


محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
القطاع السادس
قسم كفر عابد
مدرسة كفر عابد الابتدائية
قاعدة بيانات(معلم فصل )
م الاسم الوظيفة مؤهل عال تربوى مؤهل فوق المتوسط أصلى منتدب متعاقد متعاقد بالحصة
1 رمضان عبد العظيم عبد الباقى معلم أول  
2 سامية عبد الشافى مصطفى معلم أول  
3 أمانى عبد الخالق بيومى معلم أول  
4 محمد مصطفى السيد معلم أول  
5 عماد الدين عبد المنعم عبد اللمطلب معلم أول  
6 روحية مصطفى عشماوى معلم أول  
مرفت محمد فؤاد عبد الجواد معلم أول  
عبير عبد الله إبراهيم معلم أول  
نبوية محمد محمد عبد المطلب معلم أول  
فاطمة محمد مختار معلم أول  
فاتن محمد إمام سلامة معلم أول  
نظله رجب عبد المغنى معلم أول  
وصيفة محمد محمد إبراهيم معلم أول  
فاطمة الدسوقى بيومى معلم أول  

مسئول الجودة مدير المدرسة
أحمد عبد المعبود عبد الرحيم محمد

محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
القطاع السادس
قسم كفر عابد
مدرسة كفر عابد الابتدائية
قاعدة بيانات مشرف مسرح
م الاسم الوظيفة مؤهل عال تربوى مؤهل متوسط أصلى منتدب متعاقد متعاقد بالحصة
1 جمال محمد محمد سيد مشرف مسرحى  
2 حمدى السيد على مشرف  
3
4

مسئول الجودة مدير المدرسة
أحمد عبد المعبود عبد الرحيم محمد


محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
القطاع السادس
قسم كفر عابد
مدرسة كفر عابد الابتدائية
قاعدة بيانات الاداريون
م الاسم الوظيفة مؤهل فوق متوسط مؤهل متوسط أصلى منتدب متعاقد متعاقد بالحصة
1 فتحية محمد محمد أبوالعلا سكرتيرة  
2 أمل محمد عزت عبد العليم سكرتيرة  
3 وجيهه محمد حسين كاتبة (مرتبات )  
4 ثناء محمد مختار كاتبة(ماليات)  
5 هاله إبراهيم ساير كاتبة  
6 أمل محمد السنوسى كاتبة ش0ط  
7 أشرف عبد العظيم حسين أمين توريدات  
8 حسن حسانين السيد متولى كاتب ش0ع  




مسئول الجودة مدير المدرسة
أحمد عبد المعبود عبد الرحيم محمد



محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
القطاع السادس
قسم كفر عابد
مدرسة كفر عابد الابتدائية
قاعدة بيانات أخصائى اجتماعى
م الاسم الوظيفة مؤهل عال تربوى مؤهل فوق المتوسط أصلى منتدب متعاقد متعاقد بالحصة
1 عبير عبد البارى عبد الرحمن مشرف إجتماعى  
2 أحمد حسنى عبدة إمام أخصائى  
3


مسئول الجودة مدير المدرسة
أحمد عبد المعبود عبد الرحيم محمد


محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
القطاع السادس
قسم كفر عابد
مدرسة كفر عابد الابتدائية
قاعدة بيانات أخصائى نفسى
م الاسم الوظيفة مؤهل عال تربوى مؤهل فوق المتوسط أصلى منتدب متعاقد متعاقد بالحصة
1 شيماء عبد اللطيف عبد الخالق معلم مساعد  
2
3
4

مسئول الجودة مدير المدرسة
أحمد عبد المعبود عبد الرحيم محمد


محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
القطاع السادس
قسم كفر عابد
مدرسة كفر عابد الابتدائية
قاعدة بيانات العمال
م الاسم الوظيفة مؤهل عال تربوى مؤهل فوق المتوسط أصلى منتدب متعاقد بالاجر
1 كامل أحمد زكريا عامل خدمات 
2 أنور محمد عبد الحميد عامل خدمات 
3 هيثم محمد عامل خدمات 

مسئول الجودة مدير المدرسة
أحمد عبد المعبود عبد الرحيم محمد


محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
القطاع السادس
قسم كفر عابد
مدرسة كفر عابد الابتدائية
قاعدة بيانات المجال الزراعى
م الاسم الوظيفة مؤهل عال تربوى مؤهل فوق المتوسط أصلى منتدب متعاقد متعاقد بالحصة
1 عبد النبى عبد اللطيف محمد مسلم معلم أول  
2 محمد السيد أحمد معلم أول  
3 إيما ن رفعت محمد السيد معلم أول  
4

مسئول الجودة مدير المدرسة
أحمد عبد المعبود عبد الرحيم محمد


محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
القطاع السادس
قسم كفر عابد
مدرسة كفر عابد الابتدائية
قاعدة بيانات أسرة المجال الصناعى
م الاسم الوظيفة مؤهل عال تربوى مؤهل فوق المتوسط أصلى منتدب متعاقد متعاقد بالحصة
1 تامر محمد حسانين المنشاوى معلم  
2 محمد سليمان محمد سليمان معلم أول 
3 بدر محمد سعيد 
4
مسئول الجودة مدير المدرسة
أحمد عبد المعبود عبد الرحيم محمد


طوخ التعليمية
قسم كفر عابد الابتدائية
مدرسة كفر عابد الابتدائية

بيان بالمواد التى بها عجز فى معمل العلوم

1- سبورة مغناطيسة لآجهزة جسم الانسان

2- بعض المواد الكميائية مثل :-
- الصواد الكاوية
- كلوريد البوتاسيوم
- حمض الكبرتيك
- حمض الهيدروكلوريك
- كربونات صوديوم
- النشادر
- صيغة اليود
- شريط الكشف عن السكر

3- بعض العناصرصر مثل
الكبريت – اليود – اليروم –الكربون

4-ميزان حساس


مسئول المعمل مدير المدرسة
مرفت صابر محمود محمد محمود شبل


محافظة القليوبية 0 رؤيتنا إعداد جيل محبا لوطنه متميز أخلاقيا ومتفوق علميا
إدارة طوخ التعليمية 0
مدرسة كفرعابد الابتدائية المشتركة

حصر بالاجهزة الموجودة فى معمل الاوساط

م اسم الجهاز العدد النوع تاريخ صدورها ملاحظات
1 جهاز كمبيوتر 2 تشاليجر 5/11/2000
2 طابعة 1 لكسر مارك 5/5/2001
3 جهاز تليفزيون 1 جولدى 5/5/2001
4 جهاز فيديو 1 فليبس 5/5/2001
6 جهاز الدش 1 بنجامين 8/5/2001
7 جهار عرض أفرهيد برجكتور 1 17/6/2001
8 جهاز عرض lcd 1 17/6/2001

أخصائى المعمل مدير المدرسة
عبد الرحيم محمد عبد الرحيم


إدارة طوخ التعليمية
مدرسة كفر عابد الابتدائية المشتركة
بيان بمشتملات المبنى المدرسى
0دورة مياة التلاميذ بالمدرسة 0



0 دورة مياة المدرسين :



0 دورة مياة رياض الأطفال ومبنى رياض الأطفال :



بيان بحجرات وفصول المدرس


معمل العلوم مصلى معمل الاوساط المتعددة معمل الحاسب الآلى مكتبة الفصول
1 1 2 - 1 16


محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
مدرسة كفر عابد الابتدائية المشتركة

بيان بالمعدات اللازمة للأمن والأمان بالمؤسسة

النوع العدد مكان تواجده
خراطيم 6 الدور الارضى حتى الدور الرابع
جرادل 4 معمل العلوم – المكتبة – معملا الاوساط
صندوق حريق 6 الدور الارضى حتى الدور الرابع
حنفية حريق 6 الدور الارضى حتى الدور الرابع
بشبورى 6 الدور الارضى حتى الدور الرابع
طفاية حريق 14 الدورالارضى مخزن الكتب (1)
وغرفة الموتور (1)
مرحلة رياض الاطفال ( 2)
الدور الاول علوى مكتب المدير (1)
ومعمل العلوم (2)
الدور الثانى المكتبة (1)
معمل الأوساط رقم1 (1)
معمل الاوساط رقم 2 (1)
الدور الثالث حجرة الاقتصاد منزلى (2)
المجال الصناعى (1 )
الدور الرابع التربية فنية ( 1)

محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
مدرسة كفر عابد الابتدائية المشتركة

فريق تأمين مبنى المدرسة
م الإسم الوظيفة العمل بالفريق التوقيع
1 عبد الرحيم محمد عبد الرحيم مدير رئيساً
2 جمال محمد محمد سيد أحمد م0نشاط م0عام
3 سعيد عبد العظيم أحمد صبيح وكيل نائب الريئس
4 رمضان عبد العظيم عبد الباقى مدرس عضواً
5 عبد النبى عبد اللطيف محمد مدرس عضواً
6 أنور محمد عبد الحميد سعيد عامل عضواً


المشرف العام على الأمن مدير المدرسة
جمال محمد محمد عبد الرحيم محمد عبد الرحيم



محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
مدرسة كفر عابد الابتدائية المشتركة

فريق إطفاء الحريق بالمدرسة
م الإسم الوظيفة العمل بالفريق التوقيع
1 سعيد عبد العظيم إحمد صبيح وكيل رئيساً
2 صلاح عبد العزيز محمود مدرس عضواً
3 صابر محمد عبد الله مدرس عضوا
4 تامر محمد حسانين مدرس عضوا
5 كامل أحمد زكريا عامل عضوا


المشرف العام على الأمن مدير المدرسة
جمال محمد محمد عبد الرحيم محمد عبد الرحيم


محافظة القليوبية
إدارة طوخ التعليمية
مدرسة كفر عابد الابتدائية المشتركة

فريق التحفيظ على الوثائق والمستندات

م الإسم الوظيفة العمل بالفريق التوقيع
1 حسن حسانين السيد بيومى ش0ع رئيساً
2 أشرف ع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تابع الموارد المادية والبشرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الموارد المادية والبشرية
» تابع الرؤية والرساله
» تابع للقيادة والحوكمة
» تابع مجال توكيد الجودة والمساءلة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة كفر عابد الإبتدائية :: قسم الجودة والاعتماد :: المجال الثالث … الموارد البشرية والمادية للمدرسة-
انتقل الى: